العاب سيارات

facebook

الرئيسية » » شاهد مباراة الأهلي وإنبي اون لاين

شاهد مباراة الأهلي وإنبي اون لاين

مباراة الأهلي وإنبي | مقابلة الأهلي وإنبي | ماتش الأهلي و إنبي .

يلتقي فريقين الأهلي و إنبي El Ahly vs ENPPI اليوم 21/6/2011 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر و 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 25 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الأهلي وإنبي

اخر اخبار عن مباراة الأهلي وإنبي .
 

حقق فريق الأهلي الفوز انبي بنتيجة 2-1

يسعى الأهلى إلى استغلال هدية الجيش بعد عرقلته االزمالك بتعادلهم سلبًا مساء أمس، عندما يحل ضيفًا على إنبى فى الثامنة والنصف مساء اليوم "الثلاثاء" على ملعب استاد القاهرة للقاء الذى كان مقررا له ملعب استاد المقاولون العرب، بطلب من إنبى نفسه صاحب الأرض، ويخوض الأهلى اللقاء بشهية مفتوحة ورغبة حقيقية فى الفوز من أجل الصعود لأول مرة هذا الموسم على قمة الدورى؛ ليستفيد من تعادل الزمالك السلبى مع طلائع الجيش مساء أمس.

وسيكون عماد متعب مهاجم الأهلى مرشحًا وبقوة لقيادة هجوم الفريق والظهور لأول مرة مع الفريق فى مباريات الدور الثانى بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ودائمًا ما تشهد لقاءات الأهلى مع إنبى أثارة وقوة، وإن كان التاريخ يقف فى صف الأهلى بأعتباره الأكثر فوزاً فى لقاءات الفريقين، ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى وصافة جدول الترتيب العام برصيد 49 نقطة، ويحتل إنبى المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وبطبيعة الحال فإن الأهلى سيكون أكثر حرصًا على الفوز من أجل التقدم خطوة للأمام فى طريق الاحتفاظ باللقب.

وأغلب الظن أن يعتمد الأهلى على الهجوم والضغط على منافسه من أجل أنهاء اللقاء مبكرًا، رغم الغيابات فى الكثيرة فى صفوفه والتى يأتى على رأسها محمد أبوتريكة ومحمد شوقى للإصابة وأحمد حسن للإيقاف، إلا أن الفريق به ما يعوض تلك الغيابات لا سيما بعد عودة عماد متعب من الإصابة، وأصبح مرشح للعودة والظهور لأول مرة مع الفريق إضافة إلى عودة أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد لقائمة الفريق.

الشكل الهجومى للأهلى رغم تنوعه إلا أنه أصبح معروف للجميع ما بين الإعتماد على أنطلاقات ظهيرى الجنب أحمد فتحى وسيد معوض أو من العمق عن طريق تحركات بركات وحسام غالى وأمامهم دومنيك رأس الحربة أو حتى من خلال الكرات الطويلة من خط الظهر للأمام، والتى يجيدها وائل جمعه وشريف عبدالفضيل وحسام غالى وقتما كان يلعب ليبرو.

وقد يكون هناك تغير فى أسلوب لعب إنبى اليوم فلن يعتمد على مهاجمة الأهلى كما هو معتاد خاصة وأن الفريق يخشى ضياع مركزه الرابع وسيسعى أولاً لعدم الخسارة حتى لا يفقد نقاط ثم يبحث بعد ذلك عن الفوز ويغيب عن أنبى اليوم عنصرين مهمين جدًا أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق وعمرو فهيم قلب دفاع الفريق وغيابهم مؤثر لأنهم من أصحاب الخبرة، لكن فى الوقت ذاته يملك إنبى البدائل القادرة على تعويض الغيابات.

وربما يفاجئنا أنبى بفكر أخر ويعتمد على فتح الملعب ومهاجمة الأهلى بحثًا عن النقاط الثلاثة، وهذا ما يريده الأهلى لإيجاد المساحات هو الأخر فى دفاعات منافسه خاصة، وأن التكتلات الدفاعية ترهق أى فريق مهما كانت قوة هجومة وقدرته على الاختراق.
مباراة الأهلى وإنبى مرشحة لأن تستحوذ على كل اهتمامات الشارع الكروى خاصة وأن الفريقين دائمًا ما يقدموا مستوى قويًا ومثيرًا فى كثير من الأحيان.

مباراة , الأهلي , إنبي , مقابلة , لقاء , الأهلي وإنبي , في الدوري المصري اليوم , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

قيم الموضوع

Disqus for tamancenter

Blog Top Sites